كشف تسربات المياه فى المنازل0509969463 كشف التسربات بالرياض

19-01-2016 prof

كشف تسربات المياه فى المنازل0509969463 كشف التسربات بالرياض

تداول هذا الكلام كثيرا فى الآونه الأخيره
ولكن نحن نريد أن نفسر تسربات المياه كما لو أننا أصحاب المنزل ومن رؤية الشخص العادى فكل شخص يعيش فى منزله بأمان وراحه ولا يريد الإزعاج بأى شكل من الأشكال  وعند رؤيتها ينزعج صاحب المنزل كثيرا لأنها تسبب المشاكل ليس فقط  فى وجود أو ظهور التسربات ولكن تسبب أيضا مشاكل فى تقشير دهانات الأسطح والجدران لذلك تحتاج إلى حل مشكلة وإصلاح الخراب ولابد من معالجتها  فور حدوثها  واصلاح الخراب والمشاكل التى تواجه المنزل متوقف على إستخراج مشكلة التسربات عن طريق كشف تسربات المياه على أيدى فنيين متخصصين يقومون بتحديد المشكله وإصلاحها بشكل سليم وبذلك يتم توفير القدر الكبير من المياه وعدم تهدير الوقت والأموال . هناك الـعديد من الأشياء التى تعرفك مشاكل تسربات المياه التى تظهر فى منزلك وهو عندمـا تجد ارتفاع فاتـورة المياه بشكل ملحوظ دائما عليك التحقق من فاتورة المياه والتحقق بعدها من أسباب التى أدت إلى الإرتفاع.

كشف تسربات المياه فى المنازل0509969463 كشف التسربات بالرياض

كشف تسربات المياه فى المنازل0509969463 كشف التسربات بالرياض

ومن المعلوم أن أصحاب المنازل وسكان المنازل ينزعجون من وجود تسربات وإرتفاع فواتير المياه تظهر نظرا لوجود التسرب بإستمراروهذا يكلفك الكثير مـن المال في فاتورة المياه وهو ما يدفعنا إلىوضع نصائح لعملائنا لتحديد موقع التسريب وإصلاح الخرابعند رؤيته.

وعند ظهور أى تسرب فى المنزل سواء كان التسرب فى الحمامات أو  فى المطابخ أو تهريب فى المسابح أو تسريب الخزانات  يجب عليك عزيزى العميل أن تقوم بالإستعانه بشركه متخصصه فى مجال الكشف عن التسربات .

وعند الكمشف عن التسربات تقوم الشركه بعمل خطوات الكشف ولعل من أهمها :
1/غلق المحابس الئيسه فى المنزل أو ما تسمى بشبكة المياه .
2/عمل  ضغط لخطوط الانابيب الخضراء الحار والبارد بغاز النيتروجين وهو يعمل علي ضغط الانابيب بحيث بشكل منتظم وعند سماع اى ضجيج أو تنفيس فى الجدران .
3/ الكشف عن طريق  الجهاز الإلكترونى وهو يعمل بالنسب والذبذبات.
وبعد تحديد  المشكله على أيدى فنيين متخصصين يتم عمل تقرير مبدئى للكشف لتحديد طرق الصيانه .
طرق صيانة أى تسربات :
1/ الصيانه عن طريق تكسير الجزء الذى ظهر به الخراب وإصلاحه .
2/ الصيانه عن طريق العزل المائى للمنطه التى ظهر بها تسرب.

أفضل شركة كشف تسربات المسابح0509969463 شركة تسربات المسابح بالرياض

أفضل شركة كشف تسربات المسابح0509969463 شركة تسربات المسابح بالرياض

  أفضل شركة كشف تسربات المسابح0509969463 شركة تسربات المسابح بالرياض تعد السباحه من اهم الرياضات فى هذا العصر فهى تعتمد على اللياقه البدنيه القويه وايضا على الليونه والحركه السريعه لان معظم السباحين يسبحون مسافات طويله جدا  فى المسابح ومن أخطر المشاكل التى تواجه المنازل فى هذا العصر بسبب المسابح مشاكل تسربات المسابح عديده بسبب معظم […]

قراءة المزيد
كيف توفر المال عن طريق صيانة وترميم المنزل

كيف توفر المال عن طريق صيانة وترميم المنزل

لماذا تحتاج ترميم وصيانة لمنزلك؟ صيانة وترميم المنزل ليس بالأمر الذى يمكن أن تتركه لفترة أطول أو تستغنى عنه لأن كل شيء وكل مشكلة لها علاقة بمنزلك هى أهم مشكلة يمكن ان تراها والاهم هنا المشكلة التى تهدد المنزل ككل فمشاكل الخاصة بصيانة وترميم المنازل بالاخص هى التى تحتاج لشخص متخصص ومتميز ويمكن ان تحتاج […]

قراءة المزيد