ارخص شركة عزل مائي وحراري بالدمام

31-01-2019 prof

افضل شركه عزل مائي وحراري بالدمام ت:0509969463

يعتبر عزل المائي والحراري بالدمام من الأساليب المبتكرة لمعالجة ما يسمى بالتسربات المياه الذي يحدث نتيجة انفجار أو تلف مواسير المياه  ويمكنك حل تلك المشكله و واحة الرياض لديها افضل الفنين المدربون علي هذا المجال وتمتلك افضل الاجهزه الاكترونيه والمعدات الحديثه التي تساعد العميل علي نقطه التسرب بسهوله .

من المهم جداً معالجة التسرب المائي لأنه يتسبب في اضرار كثيره جداً ولازم ولابد معالجه المشكله في اسرع وقت ممكن ومما تؤدي المشكله إلى انهياره وتآكل الحديد أو أي هيكل معدني ويسبب أيضاً انفصال الجدران عن البناء وتشويه المنظر العام بظهور البقع الصفراء على السطح الخارجي ونمو البكتيريا والطحالب وتلف البلاط بانفصاله عن الأرضيات وتلف وتشويه الدهان والطلاء الداخلي للجدار وبعد التعرف على سلبيات تسربات المياه و سنجد أن أكثر الأماكن التي تعاني من هذه المشكلة هي الحمامات ,المطابخ ,الاسقف ,الاسطح ,الجدران ولازم ولابد ان تقوم بعمل عزل مائي وحراري علشان تحمي منزلك من اي مخاطر او اي تسربات نهائياً .

يتميز الحمام دائماً بالرطوبه العاليه نتيجة استخدام الماء في الاستحمام فعند الاستحمام بالماء الساخن يتشكل الكثير من بخار الماء الذي يتكاثف ويسقط على الجدران وأرضيات الحمام ومع مرور الزمن سيحدث شرخ في أرضيه الحمام وكذلك الجدران وسيؤدي ذلك إلى تسربات المياه و يصل إلى الخرسانة وإلى كامل المنزل ولهذا يفضل عزل الحمام بالكامل بالطرق المختلفة ونذكر منها لعلي وعسي يشكل اي ضرر في المنزل او الحمام او الاسطح او المطابخ او الاسقف او الخرسانات او الارضيات او الخزانات وانك لازم ولابد ان تلحق منزلك من اي مخاطر وتلحقه ايضاً من اي تسربات مائيه .

يعتبر العزل فعالاً عند القيام به في المرحلة الأولى من البناء ولهذا يفضل عزل مائي وحراري قبل تمديد مواسير المياه في أرضية الحمام أن توضع طبقة من الروبة الإسمنتية و بعد عملية العزل يتم تركيب المواسير والقيام بأعمال السباكه ثم نقوم بوضع البلاط والسيراميك.

و لكى تصل إلى شركة عزل فوم متخصصه لازم و لابد وأن تبحث كثيرا فى مواقع الأنترنت أو فى شبكات التواصل أو بعض مواقع خدمات الصيانه المنزليه  ولكن نوفر عليك عناء البحث بهذه الطريقه ولكى تقوم ب عزل الأسطحعليك الإتصال بنا شركة واحة الرياض ل عزل المائي والحراري ,عزل الخزانات ,صيانه الخزانات ,عزل الأسطح المبلطه وعزل الأسطح الغير مبلطه.

ونحن  شركه العوازل التى تعمل بتقنيه ألمانيه لعزل الفوم بالرياض والدمام وجده وعزل اسطح شينكو وأفضل انظمه العزل المائي والحراري .

كيف نختار شركة مناسبة ومتخصصة في العزل المائي والحراري للاسطح  ؟

  • تمتلك شركه واحة الرياض افضل العمالة والفنيون المدربون علي هذا المجال .
  • وتمتلك الشركه اكبر الموظفين المختصين في هذا المجال .
  • يؤمنون بأهمية الجو الصحي والسليم
  • لديهم الإمكانيات لعمل عزل عزل الخزانات الارضيه أو علويه
  • خفيف الوزن و أمن علي الصحه وآمن علي الاطفال وكبار السن .
  • وأيضا يقوم بعزل تام للبروده الشديده .
  • عزل تام للحرارة الحارقه علي الاسطح .
  • عزل تام للماء أيضا.

كل هذا وأكثر تجدونه مع شركتنا شركة واحة الرياض إتصل بنا نصلك بفريق متخصص و فورا على سلامتكم وراحتكم مسؤوليتنا.

أفضل خطوات كشف تسريبات المياة

أفضل خطوات كشف تسريبات المياة

ما هى أهمية كشف تسريبات المياة؟ كشف تسريبات المياة فى المنزل هى الخدمة الوحيدة التى لا يمكن الإستغناء عنها فى المنزل نهائيا مقارنة بدخول المياة فى الغستخدامات اليومية فى حياتنا اليومية والتى لا تخلو اى مهمه فى يومنا من دخول المياة فيها سواء الاكل او الشرب او الغسيل والنظافة أيضا فهي عصب الحياة وأيضا من […]

قراءة المزيد
شركة تسليك مجارى بالرياض

شركة تسليك مجارى بالرياض

“كيف تتعامل مع شركة تسليك مجارى المنزل – 0509969463 “   إنسداد المجارى تعد من المخاطر التى تزعج أصحاب المنازل وتزعج ربة المنزل على وجه الخصوص ولذلك فنحن نريد المحافظه على المنزل و إرضاء ربة المنزل .   ماذا يحدث عند حدوث مشاكل إنسداد مجارى ؟   1- وجود روائح كريهه فى المنزل . 2- وجود […]

قراءة المزيد
كيف يتم كشف تسريبات الماء فى منزلك ؟

كيف يتم كشف تسريبات الماء فى منزلك ؟

كيف يتم كشف تسريبات الماء فى منزلك ؟ كشف تسربات المياة للمنزل ليست بالأمر العشوائي الذى يجعل العميل فى تسهيل تام وتخيل ان الامر يمكن أن يتم فى صوره سريعه وعلى يد اى فنى متوفر لديك سواء كان خبير او غير خير وسيكون الامر كما يجب أن يكون وبالصورة المتميزة والمناسبة للحل النهائي للمشكلة فهل […]

قراءة المزيد